السبت، 24 أغسطس 2013

الخيال

سألت صديقي عن الخيال ...

هل يا ترى هناك جمال في الخيال؟

انتظرت إجابته و سرحت قليلا بتفكيري..

عجبا! قد وجدت نفسي أدخل لعالم الخيال الذي كنت أتساءل عنه، كيف دخلت لعالم لم أطرق بابه أولا؟

هل الخيال بلا أبواب؟

يرحب بكل من سرح بتفكيره و تاه؟

أم أنا من أراد الدخول فطرقت الباب بلا شعور؟

لم أرى عالم بهذا الجمال .. بجمال أنا ابتكرته و أبدعته

عالم أساسه أنا و من أهتم له ..

عالم لا يوجد به سواي و جمالا أحلم به ..

لا يدخله سوى أنا و من أريد ..

لا أحد يدركه.. أنا أشكله كيفما أشاء

نعم.. جميل هو الخيال ... 

و لكن هل سيصبح الخيال جزء من واقعي الآن؟
الإجابه بيدي أنا لأختار ...

هناك تعليقان (2):

  1. واقعك كتوقعك عذوب♥
    كل شيء يصير و كل شيء ممكن بس يبيلة شوية شغل :*
    lots of love,
    lulu

    ردحذف
    الردود
    1. كلامج صحيح(Y)
      شكرا جزيلا على الكلام الجميل
      have a lovely day dear lulu;**

      حذف